أفضل ثلاث مواقع لمساعدتك في إنشاء سيرة ذاتية CV.


إن الهدف الأساسي من إعداد السيرة الذاتية هو التقدم للوظيفة، فلا يمكن التقدم للوظيفة من دون سيرة الذاتية، فهي طريق العبور إلى مقابلة الوظيفة، وقد تم عمل نموذج سيرة الذاتية ليستخدم الأفراد في التقدم للوظائف، حيث أنها تتوفر على جميع المعلومات والمؤهلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الوظيفة.

يوجد الكثير من المواقع على شبكة الأنترنت التي تقدم لك إمكانية إنشاء سيرة ذاتية إحترافية أو تحميل سيرة ذاتية جاهزة وتعديل عليها، لذا إخترت لك اليوم أفضلها، أفضل ثلاث مواقع تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية إحترافية.

إعلان: قد لا تلبي المصادر التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة حاجتك، لذلك إذا كنت تبحث عن تصميم سيرة ذاتية احترافي يلبي جميع متطلبات السيرة الذاتية المثالية، هنا أنصحك بتوظيف أحد المصممين المتمكنين عن طريق موقع مستقل مثلا، ليقوم بإعداد وتصميم سيرتك الذاتية بشكل أكثر إحترافية.

الموقع الأول: موقع Visualcv.

Visualcv الذي يتيح لمستخدميه إنشاء سيرة ذاتية إحترافية حيث يقدم لك الموقع العديد من النماذج الجاهزة التي يمكنك تعديل عليه، بعد الدخول والتسجيل في الموقع يمكنك إختيار النموذج الذي يناسبك وتعديل عليه بدون حاجة لتحميله، حيث أن الموقع يوفر لك أداة لتعديل على النموذج بدون حاجة لأي برنامج.

الموقع الثاني: موقع Hloom.

Hloom هذا الموقع ليس متخصص في السيرة ذاتي ولكنه يقدم أكثر من 270 نموذج جاهز لتعديل عليه، يوفر لك الموقع 270 نموذج بصيغة وورد، كما أن الموقع يوفر في القسم العلوي من نفس الصفحة يمكن أيضا إيجاد تعليمات لطريقة إنشاء سيرة ذاتية مرتبة.

الموقع الثالث: موقع Resumonk.

Resumonk هذا الموقع هو عبارة عن اذاة تتيح لمستخدميها إنشاء سيرة ذاتية أكثر إحترافية وذالك بالدعم من موقع لينكد إن، حيث يمكن للمستخدم التسجيل في الموقع عبر منصة لينكد إن، يمكن للمستخدم التسجيل في الموقع عبرة الضغط على زر Create your beautiful resume now ثم إختيار النموذج المتناسب بعدها ملأ البيانات ثم حفظ وتحميل بصيغة PDF.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات