أفضل ثلاث مواقع لمساعدتك في إنشاء سيرة ذاتية CV.

1/27/2015

يوجد الكثير من المواقع على شبكة الأنترنت التي تقدم لك إمكانية إنشاء سيرة ذاتية إحترافية أو تحميل سيرة ذاتية جاهزة وتعديل عليها، لذا إخترت لك اليوم أفضلها، أفضل ثلاث مواقع تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية إحترافية.

الموقع الأول: Visualcv الذي يتيح لمستخدميه إنشاء سيرة ذاتية إحترافية حيث يقدم لك الموقع العديد من النماذج الجاهزة التي يمكنك تعديل عليه، بعد الدخول والتسجيل في الموقع يمكنك إختيار النموذج الذي يناسبك وتعديل عليه بدون حاجة لتحميله، حيث أن الموقع يوفر لك أداة لتعديل على النموذج بدون حاجة لأي برنامج.

الموقع الثاني: Hloom هذا الموقع ليس متخصص في السيرة ذاتي ولكنه يقدم أكثر من 270 نموذج جاهز لتعديل عليه، يوفر لك الموقع 270 نموذج بصيغة وورد، كما أن الموقع يوفر في القسم العلوي من نفس الصفحة يمكن أيضا إيجاد تعليمات لطريقة إنشاء سيرة ذاتية مرتبة.

الموقع الثالث: Resumonk هذا الموقع هو عبارة عن اذاة تتيح لمستخدميها إنشاء سيرة ذاتية أكثر إحترافية وذالك بالدعم من موقع لينكد إن، حيث يمكن للمستخدم التسجيل في الموقع عبر منصة لينكد إن، يمكن للمستخدم التسجيل في الموقع عبرة الضغط على زر Create your beautiful resume now ثم إختيار النموذج المتناسب بعدها ملأ البيانات ثم حفظ وتحميل بصيغة PDF.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »