أفضل 4 مواقع لتخزين الصور سحابيا على الأنترنت.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جميعنا نريد تخزين صورنا العائلية والشخصية لأطول وقت ممكن أو لمدى الحياة، ولكن هذا غير ممكن بالنسبة لمن يردون تخزين صورهم على ذاكرة هواتفهم أو حواسبهم، فمن المرجح أن يتعرضة هاتفك أو حاسوبك لضياع أو يسرق منك أو يدمر بأي شكل من الأشكال.


فتبقى أحسن وأفضل طريقة لحفظ وتخزين صورك هي مواقع تخزين السحابي، فبهذه الطريقة تستطيع تخزين صورك الشخصية والعائلية وغيرها دون أن تضيعة منك أو أن تتعرض للإتلاف، ويصبح بإمكانك الولوج لصورك وتصفحها من أي مكان وفي أي زمان حيث تقوم بإنشاء حساب على مثل هذه المواقع ورفعصورك عليه وتصفحها وقتما تشاء.

اليوم إخترت لكم أفضل 4 مواقع لتخزين صورك على الأنترنت.

الموقع الأول: Flickr
Flickr هو من أفضل مواقع الذي يكتسب شعبية كبيرة بين مستخدميه حيث يثيح لك تخزين ومشاركة الصورة وتبلغ سعة التخزين التي يتيحها لك الموقع 1TB، كما يوفر لك هذا الموقع تطبيق الذي يمكنك تخزين الصورة التي ثم إلتقاطها بالهاتفك الذكي.

الموقع الثاني: Joomeo
Joomeo موقع رائع يوفر لك سعة تخزين غير محدود والعديد من المميزات المفيدة جدا وفريدة من نوعها، وأكثر نا أعجبني شخصيا هي لوحة التحكم الراقية والتي يمكنك التعامل معها بكل سهولة، وهو بدوره يوفر لمستخدميه تطبيق للهواتف الذكية.

الموقع الثالث: Streamnation
Streamnation وهو أيضا من بين أحسن وأفضل المواقع الذي يقدم لك سعة تخزين تصل إلى 15GB بالحيث يثيح لك هذا الموقع تخزين الصور بالإضافة إلى ملفات الفيديو والأفلام.

الموقع الرابع: PictureLife
PictureLife هذا الموقع هو الأخر له مميزات رائعة، فبمجرد أن يقومة المستخدم برفع ملفات الفيديو والصورة يقوم الموقع بتنظيم المحتوى تلقائيا كما أنه يبلغك بالمحتوى المكرر، يقدم هذا الموقع بدوره سعة تخزين تصل إلى 5GB، كما يوفر لك تطبيق للهواتف الذكية.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com