معلومات جد مهم لأصحاب اليوتيوب بارتنر youtube partners.

12/19/2014
الكثير من أصحاب اليوتيوب بارتنر يستفسرون ويتسائلون وهم في حيرة من أمرهم حول مشاكل يوتيوب حول كيفية إحتساب يوتيوب لأرباحهم والمشاكل التي لا تنتهي من يوتيوب.

    أريد أن أقول أن يوتوب هو نظام معقد ولايزال يواجه الكثير من المشاكل ومن بين هذه المشاكل هي التي سوف نتطرق لها في هذه المقالة وسوف نوضح الكثير من النقاط والمشاكل التي قد تحدث معك.


    أولا نتطرق إلى بعض المعلومات المهمة التي يجب أن تكون على علم بها:
    يجب أن يكون في علمك أن أرباح يوتيوب لن تظهر إلا بعد مرور أسبوع،  وأحيانا لن تظهر أرباحك كلها وقد تستغرق 30 يوما، وأحيانا أخرى يومين فقط، وهذا ليس مشكل وإنما هو تأخير على حسب معالجة يوتيوب للمعلومات، ولتعرف الأرباح سابقة ماعليك سوى تغير التاريخ في جدول إحصائيات، أما بالخصوص عدم ظهور أرباح اليوتوب في أدسنس فهذا هو الأخر ليس بالمشكل وإنما عليك أن تنتظر مدة 15 يوم وستظهر إنشاء الله.

   تانيا المشاكل التي قد تواجه أي ناشر على اليوتوب:
أما بالنسبة للمشاكل التي قد تواجه أي ناشر على يوتيوب، فمنها مشكلة في عدم ظهور إحصائيات على لوحة التحكم، وهذه المشكلة قد تستغرق ثلاث أيام إلى أسبوع دون أن تظهر لك إحصائيات حسابك على يوتوب، وأحيانا تجد إحصائيات غير صحيحة، أما المشكل الذي يأرق كل ناشر على يوتيوب، هو ظهور العلامات أو نقاط الحمراء على لوحة الحالة ومميزات الحساب، فمثلا في حالة هذا الحساب التي تظهر نقطة الحمراء على ميزة تحقيق الذخل (بالسبب النقر الغير الشرعي)، هو حساب صديقي وقد أكد لي أنه ذخل على حسابه فوجدة تلك العلامة الحمراء، وعندما تصفح بريده الإلكتروني لم يجد أي رسالة تخبره بالأن الميزة الذخل قد تعطلت، ولم يجد إي إنذار على حسابه أدسنس، وأيضا أكد لي أنه لم يخالف لا سياسة جوجل أدسنس ولا سياسة يوتيوب، وهو لايزال يربح منه ولازالة يستقبل أمواله على حسابه أدسنس دون أي مشاكل، وهذا يتبث أنه ليس إلا مشكل في نظام لدى يوتيوب.


إذا كنت تواجه مثل هذه المشاكل فليطمئن قلبك، هذا إذا لم تكن قد خالفت حقا سياسة يوتيوب أو أدسنس، ماعدا هذا أقول لك لا تنسى أن تشجعنى بالتعليقاتك وإعجابك إذا أمكن.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »