تفعيل حساب ادسنس بدون Pin Code وفي وقت قياسي.



     قد يوجد بعض مستخدمي أومشتركين في ادسنس يشتكون من عدم توصلهم بـ Pin Code لتفعيل حساباتهم وذالك يرجع للخدمة مكتب البريد الرديئة في بلداننا العربية  أو أنهم يريدون تفعيل حسابهم في جوجل ادسنس في أسرع وقت، لهذا سأشرح لك عزيزي الزائر أسهل طريقة وأفضل طريقة لتفعيل حسابك في ادسنس.

     الطريقة وهي كالتالي:
لكنة قبل أن نشرع في الشرح فدعني أقول لك أن جوجل ادسنس تضع شرط من شروطها يجب أن يتوفر على حسابك، الشرط وهو أن تتوفر على 10 دولار كحد أدنى ليثم قبول التفعيل، لهاذا عليك أن تتأكد من أنك تتوفر 10 دولار في حسابك.

     بعد ذالك تنقر على الرابط التالي: https://support.google.com/adsense/contact/id_verification ثم تملأ البيانات كما هو موضح في الصورة التالية:

      أكتب إسمك كما هو مكتوب في بطاقة الهوية التي سترسلها، ثم البريد الإلكتروني، وأيضا أكتب معرف الناشر بدون أن تكتب الرمز(-pud) وفي الأخير أرفق صورة الهوية من كلتا الجهتين.
     لا تنسى أن تكون صورة التي سترسلها واضحة وليس من الضروري أن تقوم بالتصويرها بالألة طابعة أو ما شابه بل يمكنك أن تلتقط لها بكاميرا الهاتف مثلا (إلتقط صورة من الوجهان للبطاقة ودمجهما في صورة واحدة وأرسلها).


     مبروك عليك أخي بعد ساعيتن أو ثلاث سيثم تفعيل حسابك ويرسلون لك بريد إلكتروني يخبرونك فيه بأنه ثم التفعيل، فقط لا تنسوا أن تدعمونا بالإعجاباتكم وشاركوا الموضوع مع أصدقائكم وبالتوفيق للجميع.
تفعيل حساب ادسنس بدون Pin Code وفي وقت قياسي.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.