كيف أربط مدونتي بدومين إشتريته من جودادي.

12/04/2014

     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم قررت أن أتطرق إلى هذا الدرس لأنه كثيرا ما يسألني بعض المتابعين كيف أربط مدوتني بدومين قدحجزته عند جودادي، الطريقة التي يثم بها ربط دومين من موقع جودادي هي طريقة جد سهلة جدا، يمكنك متابعة الشرح التالي:

     أولا أذهب إلى لوحة التحكم في البلوجر أختار المدونة التي أريد أن ربطها بالدومين أختار  الإعدادات ثم أساسي أذخل الدومين في الخانة كما هو في الصورة على شكل www.exemple.com ثم أضغط على حفظ سيظهر لي كما هو موضح في الصورة أسفله أن هناك خطأ...
     أترك هذه الصفحة كما هي سنحتاج إلى هذه المعلومات في الخطوة التالية:

     الأن سنذهب إلى موقع جودادي أختار جدول المحجوزات ثم أخثار الدمين الذي حجزته والذي أريد أن أربطه بالمدونة ثم أضغط على Launch كما هو موضح في الصورة التالية:
     الأن ستختار DNS Zone File وفي خانة في أسفل الصورة (CName (Alias قم بالتعديل ‏حقل الاسم أو التصنيف أو المضيف إلى الإسم الخاص بالمدونتك.
     وهكذا أكون قد شرحت لك الطريقة التي يمكنك أن تربط بها أي دومين من جودادي مع مدونتك، أتمى أن يعجبك هذا الشرح وأن تشاركه مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة في المواقع الإجتماعية في الأسفل.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »