وأخيرا كشفت مايكروسوفت على هاتفها الجديد والذي يحمل إسمها مايكروسوفت لوميا 535.

11/12/2014

    كشفت مايكروسوفت على هاتفها الذكي اللذي يحمل إسمها التجاري مايكروسوفت لوميا وذالك بعد أن تخلت على علامة التجارية نوكيا، كما أطلقت مايكروسوفت على هاتفها الجديد مايكروسوفت لوميا 535 ، اللذي سيتوفر بمميزات محدودة، أيضا ذكرت مايكروسوفت أن الهاتف الجديد سيكون منخفض التكلفة وهو هاتف مناسب جدا للأسواق الصاعدة.

    ومن أهم مواصفات الهاتف الجديد مايكروسوفت لوميا 353 شاشته اللتي ستأتي بمقاس 5 بوصا qHD بالإضافة إلى معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 200، أما بالنسبة للذاكر الحية فهي 1 جيغا مع 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي وبطبيعة الحال يمكنك إضافة ذاكرة خارجية من نوع Micro SD والتي لم تحدد سعتها بعد، بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ستأتي بالدقة 5 ميغابكسل مع الفلاس أما الكامرا الأمامية فهي أيضا ستأتي بكاميرا بالدقة 5 ميغابكسل ومن أهم الإختلافات هذا الهاتف عن باقي الهواتف الذكية أنه سيأتي بالشريحتين من نوع SIM.

    ذكرة مايكروسوفت أنه سأتي بالخمسة ألوان هي الأبيض الرمادي  البرتقالي الأخضر و الأسود، أما بالنسبة لثمن الهاتف فهو لن يتجاوز 137 دولار.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »