خطتي لربح 1 دولار في اليوم من موقع إختصار الروابط أدفلاي adf.ly.

11/26/2014

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم سأشارك معكم خطة جميلة جدا لربح المال من موقع إختصار الروابط adf.ly، هذه الخطة التي سأشرحها لكم اليوم هي خطة التي أتبعها أنا شخصيا وهي تربحني يوميا وبكل صراحة حوالي 1 دولار، 1 دولار ليست سهلة وو1 دولار يوميا تستحق المحاول وأيضا أنت لن تعمل على هذه الخطة يوميا بل ستعمل يوما في الأسبوع أو يومين فقط.

الطريقة تتجلى في أن تنشئ مدونة بسيطة وسريعة التصفح، أنت تتسائل الأن ماذا ستنشر في هذه المدونة؟ بالتأكيد أخي ستنشر ملفات، بالشرط أن يكون ماتنشره مطلوب من طرف المستخدمين، وأنصح أن تكون المدونة التي ستنشأها باللغة الإنجليزية حيث نقرة الزائر الأجنبي لا تقارن بالنقرة الزائر العربي، أنت لن تكتب مقالات في هذه المدونة وإنما ستضع صورة دلالية للملف الذي تنشره وفي أسفل الصورة تضع زر التحميل، أما بالنسبة للملفات التي ستنشرها فأنصح أن تكون بالروابط مباشرة.

في الأسابع الأولى ستربح بعض السنتات فقط لكن كلما كثرة المشاركات كلما زاد ربحك وكلما نخفظة ترتيب مدونتك في محركات البحث كلما زاد ربحك، وبإمكانك إيضا زيادة ربحك بعرض إعلانات على مدونتك إما بالتلقي حجز مساحات إعلانية من المعلن مباشرة أو بالإشتراك في مواقع نشر الإعلانات التي لن تعتبر أن مدونتك مخالفة لقوانينها.

لتسجيل في الموقع أدفلاي من هنا: adf.ly.

وهكذا أكون شاركت معك خطتي لربح من أد فلاي أتمنى أن تكون قد إستفدت من مقالتي هذه، لاتنسى أن تشاركها مع أصدقائك.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »