تعرف أكثر على الويندوز 10 مع تحميل النسخة التجربية.

10/12/2014
    بعد أن تأكد لنا أن مايكروسوفت ستطلق على نظامها الجديد الويندوز 9، هاهي مايكروسوفت تصدم الجميع وتكشف في فعاليتها التي لم تشهد حضورا لوسائل الإعلام ة ولا لمدير التنفيدي لمايكروسوفت "ساتيا نديلا" والتي لم يثم نقلها مباشرة على الأنترنت كما العادة، أطلقت ماسكروسوفت على نظامها الجديد  ويندوز 10.


    ومن خلال تسمية النظام الجديد بالويندوز 10 يبدو أن مايكروسوفت تريد قطع صلة مع الويندوز 8 وخصوصا أنه لم يحقق أي نجاح كما هو كان مرجو.

    وقد جاء النظام  الجديد الويندوز 10 ليدعم جميع الأجهز (حواسيب مكتبة ومحمولة - حواسيب لوحية - هواتف ذكية - تلفيزيونات ذكية) وبالتالي فإن هذا النظام سيأتي متوافق مع جميع أحجام الشاشات من 4 إلى 80 بوصة وبالإضافة إلى أن مايكروسوف ستقوم بالتوحيد متجرها الإلكتروني لجميع الأجهزة.


    كما أن مايكروسوفت حرست على أن يتوافق النظام الجديد ويندوز 10 مع جميع الأنظمة المعلوماتية لتسيير الشركات الحديتة وهو الأمر الذي تتوقع منه مايكروسوفت أن يساعدها على تجاوز مشكلة الحالية في الوندوز 8.



   بدون أن  ننسى أن نظام الجديد قد جاء بالعديد من المميزات اللتي ستسهل على مستخدمي هذا النظام  إستخدامه، فيما أعلن مايكروسوفت أنها  ستطلق نسختها النهائية من نظامها ويندوز 10 في النصف الثاني من العام المقبل.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »