طريقة رائعة لجلب ألاف الزوار إلى مدونتك (ترافيك Traffic).

9/01/2014

    أكيد أن الكثير من  المدونين يبحتون دائما عن مصادر جديدة لجلب الزوار لمدوناتهم، وخصوصا أصحاب المدونات الحديثة التي لازالة في طور الإنشاء، يبحثون دائما عن مصادر جديدة لجلب الزوار، دعني أقول لك إن المواقع الإجتماعية هي أهم مصادر الترافيك حاليا، وخصوصا الموقع الشهير فيسبوك، ففيسبوك  من أهم مواقع جلب الزيارات حيث يعج بملاببن المشتركين في شبكته.

    فيسبوك يساعدك على جلب الكثير من الزوار عن طريق وضع نظام التعليقات فيسبوك في مدونتك، وذالك من خلال اي شخص يضع تعليق على مدونتك من خلال حسابه في الفيسبوك، حيث يمكن أن يظهر الموضوع اللذي قام بالتعليق عليه في بروفايله، ومن خلال ذالك فأكيد سيظهر الموضع عن أصدقائه ومن ممكن أن يثيرة الموضوع إهثمام أصدقائه فيزورون هم أيضا الموضوع، ومن ممكن أن يضعوا هم أيضا تعليقاتهم على الموضوع، وهكذا ستنتشر مدونتك بأقصى سرعة.

 ملاحظة  : هناك الكثير من  المواضيع في الأنترنت تشرح كيف تضيف صندوق التعليقات فيسبوك إلى مدونتك لكن معضمها خاطئة. الطريقة الصحيحة لإضافة صندوق التعليقات فيسبوك إلى مدونتك.

بنرحالي بوشعيب مغربي من مواليد 1992 مدون ومصمم جرافيكس مؤسس مدونة شوبيكسو للمعلوميات وموقع بنرحالي لتصاميم المجانية، أهتم بأخر أخبار التقنية والتكنولوجية أقضي كل فراغي أمامة شاشة حاسوبي.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »