الحل لمشكلة (‏حدث خطأ أثناء تحليل XML) أتناء وضع إعلانات أدسنس قي القالب.

تعد Google AdSense واحدة من أشهر وسائل الربح من المدونات والمواقع الإلكترونية. تقدم لك هذه الخدمة الفرصة لعرض إعلانات مستهدفة على محتوى منصتك، مما يمكنك من تحقيق دخل إضافي. ومن بين المنصات الشهيرة التي يستخدمها الكثيرون لنشر محتواهم والاستفادة من AdSense هو منصة بلوجر.

إذا كنت مدوّنًا يستخدم منصة بلوجر وتهدف إلى تحقيق العائد المالي من خلال إعلانات AdSense، فقد تواجه بعض التحديات فيما يتعلق بإضافة أكواد AdSense إلى مدونة البلوجر، لذلك في هذا المقال، سنستعرض معًا حل مشكلة قبول أكواد منصة AdSense ضمن منصة التدوين البلوجر. 

ملاحظة : للأسف الموقع أو الأداة المذكورة في هذه المقالة لم تعد تعمل ، وذالك بسبب إيقافها من طرف الجهات المسؤولة عنها، يمكنك الإستعانة بالأداة الخاصة بموقعنا : إضغط هنا.

أحيانا قد تواجهتك مشكلة (‏حدث خطأ أثناء تحليل XML، في السطر ....، العمود ..) وذالك أتناء وضع كود إعلان خاص بجوجل أدسنس على مدونة البلوجر، لحل هذه المشكلة أنسخ كود إعلان أدسنس، أدخل إلى الموقع التالي elliotswan ثم ضع الكود الخاص بالإعلان اللذي تريد أن تضعه في القالب ثم حوله بالضغط على make it friendly ثم قم بالنسخ الكود المحصل عليه وألصقه في أي مكان تريد بكل بساطة .

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات